تعد مناقشة رسالة الماجستير المرحلة للنهاية الطبيعية لجهود طلاب الدراسات العليا في تخصصاتهم، وتقييم لذلك الجهد الذي بذلوه خلال فترة دراستهم، حيث أن رسالة الماجستير هي واحدة من أكثر المسائل التي تشكل تحدياً كبيراً على جميع الطلبة، وذلك لأنها مرتبطة بشكل أساسي بالطريقة والخطوات التي يجب الالتزام بها من أجل إتمامها بنجاح وتفوق، وهي وسيلة لإظهار وإثبات قدرة الطالب ونضجه الفكري، بالإضافة إلى مكانته البحثية، كما انها أسلوب لإعداده وتعزيز شخصيته للمرحلة اللاحقة من الحوار والمناقشة للبحث.

 

لذلك، تقدم منصة المعرفة خدمات لإعداد رسائل الماجستير لطلبة الدراسات العليا، ونساعد الطالب في كتابتها من البداية الى النهاية في تخصصات مختلفة وبكلا اللغتين العربية والانجليزية من خلال خبراء متخصصين في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه بكافة أجزائها وفصولها بدءاً من فصل المقدمة حتى تجهيز فصل الإطار النظري والدراسات السابقة ذات المحتوى الأصيل والمراجع الحديثة، حتى إعداد فصل المنهجية مع تصميم أدوات الدراسة باحترافية وإنجاز فصل التحليل والمناقشة وصولاً الى فصل النتائج والتوصيات والذي يلخص أهم ما جاء في الدراسة مع طرح أهم المقترحات التي يمكن اتباعها لحل المشكلة المطروحة في الدراسة الحالية والمقترحات التي يجدر عملها في الدراسات اللاحقة المشابهة.

 

لسنا الوحيدين، بل نحن الافضل حيث تتميز خدماتنا:

١- تتميز منصة المعرفة بفريقها الاحترافي والمتخصص في كتابة رسائل الدكتوراه في إعداد وكتابة رسائل الماجستير بدقة غير محدودة، ونراعي دائما توافقها مع الشروط التي تتطلبها الجامعات العالمية، وبالتالي نضمن لك حصولك على بحث علمي خالي تماماً من الأخطاء، ومتوافقا مع شروط البحث العلمي.

٢- مساعدتك على اختيار موضوع بحث لم يُطرح من قبل، لأننا على دراية بكافة الرسائل التي تم إعدادها وتسجيلها من قبل للتأكد من عدم وجود موضوع مشابه عزيزي الباحث.

٣- لدينا فريق من الخبراء ملمين وعلى دراية تامة باللغة التي يدور حولها الموضوع.

٤- نقوم بوضع خطة عمل عن إعداد رسالة الماجستير ونحدد موعد نهاية كل مرحلة، وذلك يكون وفق جدول زمني وتقديري لك حتى لا تتشتت.

٥- نحرص على تزويد الطالب بكافة المراجع والدراسات التي استخدمت في تجهيز الدراسة.

٦- تجهيز الرسالة باحترافية وبدقة عالية، وايضًا لالتزام بمعايير البحث العلمي وقواعد الكتابة الاكاديمية والعلمية

٧- الالتزام بأي تعديل والاستعداد للإجابة والرد على اسئلة الطلاب والشرح والتوضيح لأي جزئية مكتوبة في الدراسة.

 

صحيح ان كتابة رسائل الماجستير تعتبر خطوة تتطلب من الباحث أن يمتلك العديد من المهارات والخبرات، وذلك من أجل أن يتمكن من كتابة رسالة متكاملة وذات فائدة علمية مقبولة، ولكن لا تقلق فنحن هنا لمساعدتك.